KETTANEH

كتانه للعلاج الطبي والرحلات السياحية


المصحات في تبليتسه – التشيك


مصحات-تبليتسة-التشيك

تشتهر الجمهورية التشيكية  بكثرة ينابيع المياه المعدنية الطبيعية التي نادرا ما توجد في دول أخرى بنفس الشدة والتنوع حيث يتم استخدام هذه المياه المعدنية لعلاج الأمراض المختلفة.

توجد منتجعات ومصحات العلاج الطبيعي في مناطق ذات جمال طبيعي رائع والمدن التاريخية حيث النمط المعماري القديم الرائع يجتمع مع الحدائق الجميلة التي تمتلئ بالأشجار والأنهار والبحيرات الجميلة.

التقدم والتنمية في المعاملة في جمهورية التشيك يعود إلى بداية القرن الثامن عشر، ولكن العلاج الطبيعي كان في وقت سابق من ذلك بكثير.

في نهاية القرن الماضي، زاد الطلب على زيارة مصحات التشيك ليس فقط للعلاج ولكن أيضا للاستجمام والراحة واستعادة الحيوية. وقد أدى هذا النمط من الحياة التي تأتي مع تطور العلم والتكنولوجيا في القرن الماضي إلى ظهور أشكال جديدة من علاج الأمراض.

ونحن نعمل على توفير خدمات طبية أفضل لعملائنا والمرضى وتوفير كل عوامل الراحة والشفاء من خلال اختيار أفضل مصحات العلاج التشيكية وتقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

يوجد في مدينة تبليتسه التشيكية مصحات ذات خدمات مميزة، تقدم خدماتها للاخوة العرب السعوديين والكويتيين والاماراتيين وجميع الاخوة العرب. حيث يقوم الاخوة الخليجيين بزيارة هذه المصحات للعلاج الطبيعي في التشيك.

 

اهم مصحات تبليتسه

مصحة بتهوفن: وهي متخصصة في علاج كبار السن وعلاج امراض الدسك وتوابعه.

مصحة الاطفال (نوفي لازني): وهي مصحة متخصصة في العلاج الطبيعي للاطفال، وعلاج مرض شلل الاطفال وامراض الاعصاب.

مصحة شتسيرسكو: مصحة متخصصة للاستجمام وعلاج مرض الدسك للرجال والنساء بالاضافة لعلاج الامراض المستعصية في العظام.

مصحة الحجري: وهي مخصصة لعلاج الاعصاب وامراض الدسك والعظام.

مصحة دوبي: متخصصة في علاج امراض جهاز الحركة والجهاز العصبي عند البالغين.